منوعات

قصة لولوه عبدالمحسن الثويني

قصة لولوه عبدالمحسن الثويني

قصة لولوه عبدالمحسن الثويني، خلال الساعات القليلة الماضية، انتشر اسم لولوه على محركات البحث، يعود هذا السبب للتدخل الوحشي التي تعرضت لها الفتاة أثناء الدوام داخل المدرسة، هذا التصرف الوحشي والغير أخلاقي اثار غضب المتابعين والمواطنين في الدولة، فما سبب هذا الموقف المحرج التي تعرضت له لولوه ومن الذي قام بضربها أمام أنظار زملاؤها في المدرسة.

قصة لولوه عبدالمحسن الثويني

انتشرت مجموعات من الفيديوهات على تويتر توضح المنظر الغير حضاري وغير أخلاقي بسبب الضرب التي تعرضت له لولوه عبد المحسين، أكدت العديد من المصادر أن الشخص الذي قام بضربها هو والدها على أثر خلافات وقعت بين الفتاة ووالدتها، أثار هذا التصرف غضب المواطنين بسبب الهمجية في الضرب بجانب أونها فتاة في سن لا يسمح بمثل هذه المواقف، تعرض الأب لهجمة إعلامية شرسة بسبب هذا التصرف الغير حضاري.

من هي لولوه عبدالمحسن الثويني

بعد أن اصبح أسمها تريند على محركات البحث بسبب التدخل الجسدي العنيف من والدها، نجد العديد من الأشخاص يبحثون عن المعلومات الشخصية لها، هي طالب كويتية تدرس في مدرسة ثانوية صفية بنت عبد المطلب وهي من أشهر و أهم المدارس في الدولة، الكثير من شهود العيان أكدوا أن سبب التدخل التي تعرضت لها لولوه خلاف اسري.

 سبب ضرب لولوه الثويني

بعد أن انتشر فيديو على منصة تويتر للفتاة الكويتية لولوه وهي تتعرض للضرب من قبل والدها، أكد الكثير من أصدقاء الفتاة في المدرسة أن سبب هذا التدخل الوحشي التي تعرضت لها الفتاة خلاف اسري دبّ بينها وبين والدتها ما ُار غضب الأب.

هشتاق انقذوا لولوه الثويني

تصدر هذا الهشتاق منصة تويتر، حيثُ كانت ردود فعل المواطنين متنوعة ولكنهم أجمعوا على عدوانية هذا التدخل العنيف التي تعرضت له فتاة الكويت لولوه، البعض قدم تعليقات افادة أن والد الفتاة كان مسجونا وهذا دليل على أنه ليس بأب المثالي ويجب على الجهات القانونية أخذ الإجراءات الصارمة ضده.

هذه أبرز المعلومات التي وردت في صدد قصة لولوه عبدالمحسن الثويني، حتى هذه اللحظة لم يتم اتخاذ إي إجراء قانوني ضد الاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى