اخبار

سبب قتل ايمان ارشيد

سبب قتل ايمان ارشيد

سبب قتل ايمان ارشيد، شهدت المنطقة العربية قبل عدة أيام أكثر من حالة قتل، في الكثير من البلدان العربية، منها الأردن، وجمهورية مصر العربية، وكانت هذه الجرائم بحق عدد من الفتيات، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الأخبار، وكانت عهملية القتل بطريقة بشعة وإجرامية، ومن بين هذه الفتيات التي قتلت هي إيمان رشيد، وحيث أقدم شاب على قتلها.

سبب قتل ايمان ارشيد

قام شاب اردني بقتلالفتاة إيمان رشيد، وهي طالبة في الجامعة، حيث قام شاب يدعى عدي بقتلها بعد ان أطلق عليها عدد من الرصاصات.

شاهد أيضا: فضائل العشر من ذي الحجة

جريمة قتل الفتاة ايمان في الجامعة من الجرائم التي احدثت ضجة كبيرة.

اهتم الكثير من النشطاء بجريمة قتل الفتاة التي تم قتلها بدم بارد في حرم الجامعة.

هنالك الكثير من الجرائم في الآونة الاخيرة بحق النساء في العالم ويجب وضع حد لهذا الامر.

وقام هذا الشاب قبل أن يقتلها بأرسال عدد من التهديدات لها، وبعد ذلك قام بقتلها، في الحرم الجامعي في أحدى الجامعات الأردنية.

وقالت عدد من المصادر أن سبب قتل هذه الفتاة هو رفضها بالأرتباط بالشاب عدي، كما حصل مع المصرية نيرة التي قتلها شاب مصري قبل عدة أيام.

وقال والدها أن الشاب عدي لم يقوم بالتقدم لخطبتها، وكل ما يتم تداوله أنه تقدم لخطبتها ورفض الوالد هي أخبار غير صحيحة.

وانتشر هذا الخبر على الكثير من منصات التواصل الاجتماعي والتي طابت بضرورة فتح باب التحقيق في هذه القضايا التي انتشرت في الكثير من الدول العربية.

قصة قتل إيمان رشيد

تلقت عائلة الطالبة في الجامعة الأردنية آخر مكالمة من إيمان رشيد في تمام الساعة العاشرة صباحا بعد أن أنهت اختبار لها، وصرحت بذلك اختها الصغيرة.

وبعد ساعة من المكالمة التي تلقتها اختها، جاء اتصال آخر ليخبرهم أن اختهم إيمان قام شاب يقتلها داخل الحرم الجامعي التي تدري به إيمان.

وقالت أهل الطالبة إيمان أنهم لم يعلموا أن مصير ابنتهم كمصير الطالبة نيرة التي قام شاب مصري بذبحها، كما انتشر على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال والد الطالبة إيمان رشيد أن إيمان حاولت أن تهرب من القاتل حوالي مئة وخمسين مترا، ولكنها لم تستطيع الهروب منه، وسرعان ما قام بقتلهابعدة طلقات.

ورفض والدها أن يفتح بيت عزاء، حتى تقوم الجهات الامنية يالقصاص من القاتل الذي قتل الطالبة إيمان رشيد.

تفاصيل مقتل إيمان رشيد

انتشر خبرمقتل الطالبة في الجامعة الأردنية على الكثير من المنصات التواصل الاجتماعي، وليست هذه القضية هي القضية الأولى التي ينتشر بها مقتل أحدى الطالبات.

شهدت الكثير من البلدان في الوطن العربي مثل هذه الجرائم البشعة، واشهر هذه القضايا هي الطالبة المصرية نيرة، والتي ذبحت.

لم تقف عند الطالبة نيرة فقط، بل قتلت الطالبة إيمان رشيد والذي قتلها شاب بعد أن أطلق عليها عدد من الرصاصات في أحدى الجامعات الأردنية، وقال هذا الشاب أن إيمان رشيد رفضت أن ترتبط به، فقام بقتلها، وتحدث والدها أنه لم يتقدم لخطبتها وكل هذه الأخبار غير صحيحة، وبعد أن قتلها هرب القاتل، وقام بقتل نفسه، بعد أن حاصرته الفوات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى