مشاهير

سبب الغاء حفل نوال الكويتية في موسم جدة 2022

سبب الغاء حفل نوال الكويتية في موسم جدة 2022

سبب الغاء حفل نوال الكويتية في موسم جدة، نوال الكويتية من الشخصيات البارزة على مستوى الوطن العربي له العديد من الإنجازات على مستوى الفن، تسعى العديد من الدولة استضافة هذا النوع من النجوم في الحفلات المشهورة في الدولة من أجل حصد عدد كبير من الجماهير مما يساهم بشكل واضح في نجاحه، ولكن خبر الغاء حفل نوال من الأخبار الصادمة لجماهير موسم جدة لهذا العام.

سبب الغاء حفل نوال الكويتية في موسم جدة 2022

أعلنت الشركة المستضيفة للفناة نوال الكويتية إلغاء حفلها بموسم الرياض للعام 2022 هذا الخبر شكل غيمة حزن على الجمهور لان الفنانة لها بصمة واضحة في نجاح وفاعلية الحفل، منذ أن تم الإعلان عن الغاء الحفل يتساءل محبي الفنانة عن السبب الرئيسي، أكدت المصادر التابعة الحفل أن السبب وراء إلغاء الحفل تعرضت الفنانة نوال لوعكة صحية بشكل طارئ.

مقالات ذات صلة

أوضحت الشركة عن أسفها الشديد بهذا الخبر المحزن أكدت للجماهير أنهم يستطيعون استرجاع المبلغ المدفوع لحضور هذا الحفل.

الجدير بالذكر أن موسم جدة سينطلق بتاريخ 1 يوليو للشهر التالي، عبر الموانين عن حزنهم بسبب هذا الخبر متمنين الشفاء العاجل للفنانة.

شاهد أيضا: من هو معذب الكلب بالطوب

من هي نوال الكويتية

نوال الكويتية من الشخصيات المشهورة التي قدمت العديد من النجاحات في مجال الغناء، إضافة إلى أن الفنانة تتميز بالجرأة أثناء المقابلات الفضائية جميع هذه المقومات جعلت لها متابعين من مختلف البلدان العربية، اسمها نوال ضاهر حبيب الزايد، ولكن اسمها المستعار نوال الكويتية كما هو متعارف بين صفوف الجماهير، ولدت في دولة الكويت وهي تحمل الجنسية الكويتية.

اخبار الفنانة نوال الكويتية

للفناة نوال الكويتية قاعدة جماهيرية ضخمة من مختلف البلدان العربية، جاء خبر مرض الفنانة وإلغاء حفل موسم جدة للعام 2022 مفاجئ، يبحث الكثير عن حالة الفنانة الصحية، أكدت المصادر الخاصة للفنانة أنها تعرضت وعكة صحية بسيطو لوكنها لا تستطيع إحياء الحفل.

عبرت الفنانة عن حزنها للجماهير بسبب الغاء هذا الحفل، مؤكدة انها ستكون في المملكة في وقت اخر وتقدم حفلات كثيرة ومتنوعة

من هنا نكون قد توصلنا إلى أبرز المعلومات عن سبب الغاء حفل نوال الكويتية في موسم جدة 2022 الجدير بالذكر

ان الحفل كان سيقام في معده إلا أنه لن تشاء الأقدار أن يقام الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى