منوعات

ترتيب كروت الشاشة إم إس آى واحدث الإصدارات – MSI

كروت الشاشة MSI

Afterburner MSI Afterburner هو برنامج رفع تردد التشغيل لبطاقات الجرافيكس الأكثر شهرة واستخدامًا في العالم. يمنحك التحكم الكامل في بطاقة الرسومات الخاصة بك ويتيح لك مراقبة المقاييس الرئيسية لنظامك في الوقت الفعلي. يتوفر MSI Afterburner مجانًا تمامًا ويمكن استخدامه مع بطاقات الرسومات من جميع العلامات التجارية. يتميز أحدث إصدار من MSI Afterburner بدعم OC Scanner لبطاقات الرسومات من سلسلة RTX 20. OC Scanner هي وظيفة تلقائية ستجد أعلى إعدادات كسر السرعة الثابتة لبطاقتك. يمكن استخدامه أيضًا لإنشاء منحنى جهد / تردد مخصص لبطاقة الرسومات الخاصة بك، والذي يمكن أن يكون مفيدًا جدًا لتحقيق أقصى أداء. يتضمن MSI Afterburner أيضًا أداة قياس أداء مدمجة يمكن استخدامها لمقارنة أداء بطاقة الرسومات الخاصة بك مع البطاقات الأخرى.

كروت الشاشة msi

كروت الشاشة msi

تعد بطاقات الفيديو MSI من أكثر بطاقات الفيديو شيوعًا في السوق، وهي معروفة بأدائها الممتاز وموثوقيتها. تتوفر بطاقات MSI بمجموعة كبيرة من الأسعار والمواصفات، مما يجعلها خيارًا رائعًا للاعبين من جميع المستويات. تتضمن بعض بطاقات الفيديو MSI الأكثر شيوعًا GTX 1080 Ti Gaming X Trio و RTX 2080 Ti Gaming X Trio و RTX 2070 Gaming Z.

ما هي شركة msi

ما هي شركة msi

MSI هو اختصار يشير إلى عدة عناصر فرعية. MSI هو نوع من رمز المنتج يستخدم لتعريف منتجات برامج أو أجهزة الكمبيوتر بشكل فريد. تُستخدم أكواد MSI عادةً لتتبع المخزون، ولكن يمكن أيضًا استخدامها لتتبع العناصر الفردية في مجموعة من المنتجات.

ترتيب جميع كروت الشاشة msi

ترتيب جميع كروت الشاشة msi

MSI Afterburner هي أداة مفيدة لرفع تردد التشغيل لبطاقات رسومات MSI. إنه مجاني للتنزيل والاستخدام، ويعمل مع جميع بطاقات رسومات MSI. تتيح لك Afterburner زيادة سرعة وحدة معالجة الرسومات والتحكم في سرعات المروحة ومراقبة درجة حرارة وحدة معالجة الرسومات. يمكنك أيضًا استخدام Afterburner لإنشاء منحنيات مروحة مخصصة لبطاقة رسومات MSI الخاصة بك. اسعار كروت الشاشة msi

مميزات كرت شاشة msi

مميزات كرت شاشة msi

تعد بطاقة الرسومات MSI واحدة من أكثر الخيارات شيوعًا في السوق. وهي معروفة بجودتها العالية وأدائها. تتضمن بعض الميزات التي تجعلها شائعة جدًا: – دعمها لأجهزة عرض متعددة، مما يتيح لك توصيل ما يصل إلى ثلاث شاشات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامها جميعًا مرة واحدة. – دعمه لدقة 4K، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بمحتوى فائق الدقة على شاشتك أو تلفازك. – نظام التبريد القوي، الذي يساعد على إبقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل بارد وهادئ حتى تحت الحمل الثقيل.

عيوب كرت شاشة msi

عيوب كرت شاشة msi

تعد بطاقة الرسومات MSI واحدة من أكثر بطاقات الرسومات شيوعًا في السوق. ومع ذلك، هناك بعض العيوب لاستخدام هذا النوع من البطاقات. عيب واحد هو أن بطاقات MSI تميل إلى أن تكون أغلى من العلامات التجارية الأخرى. الجانب السلبي الآخر هو أنها تتطلب غالبًا طاقة أكبر من العلامات التجارية الأخرى، مما قد يؤدي إلى زيادة فواتير الكهرباء. بالإضافة إلى ذلك، لا تتوافق بطاقات MSI دائمًا مع جميع أنواع أنظمة الكمبيوتر، لذلك من المهم التحقق من التوافق قبل الشراء.

أفضل وأقوى كرت شاشة msi

أفضل وأقوى كرت شاشة msi

gtx 1080 gaming x 8g تعتبر GTX 1080 Gaming X 8G واحدة من أفضل وأقوى بطاقات الجرافيكس في السوق. إنها مليئة بالميزات وتقدم أداءً رائعًا. لديها ساعة أساسية تبلغ 1،607 ميجاهرتز وساعة تعزيز تبلغ 1733 ميجاهرتز. يأتي مزودًا بذاكرة GDDR5X بسعة 8 جيجابايت ولديه ساعة ذاكرة تصل إلى 10000 ميجاهرتز. تبلغ حده الأقصى لسحب الطاقة 180 واط ويتطلب الحد الأدنى من إمدادات الطاقة 500 واط. يقيس 267 ملم × 140 ملم × 40 ملم ويزن 1320 جرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى