تداول
أخر الأخبار

البيتكوين هل سينخفض ​​السعر أكثر؟ تعرف على تقديرات الخبراء

سوق العملات المشفرة ينخفض بيتكوين أقل من 20 ألف دولار

البيتكوين هل سينخفض ​​السعر أكثر؟ تعرف على تقديرات الخبراء

شهد سوق العملات المشفرة انخفاضًا مرة أخرى يوم الجمعة. انخفضت القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة بنسبة 2.31 في المائة عند 868.83 مليار دولار. اليوم ، انخفض سعر البيتكوين مرة أخرى إلى أقل من 20000 دولار. العملات الرئيسية الأخرى ، بما في ذلك Ethereum ، ضعيفة أيضًا.

ماذا يحدث في سوق العملات للمستثمرين

فقد مستثمرو العملات المشفرة الأمل تقريبًا في أن يتمكنوا من جني أي ربح من سوق العملات المشفرة. يبلغ حجم سوق العملة المشفرة 870.81 مليار دولار في الوقت الحالي.

يبلغ حجم جميع حجم العملات المستقرة حاليًا 35.65 مليار دولار ، وهو ما يمثل 92.38 في المائة من الحجم على مدار 24 ساعة لسوق العملات المشفرة بأكمله. لنفترض أن سعر البيتكوين الواحد يبلغ حاليًا 19259.54 دولارًا. تبلغ قيمة البيتكوين حاليًا 42.21 في المائة ، بانخفاض 0.20 في المائة عن اليوم السابق.

بعد ارتياح طفيف في القيمة السوقية للعملات المشفرة ، استمر الاتجاه الهبوطي مرة أخرى. انخفض حجم سوق العملات الرقمية العالمية بنسبة 20 في المائة إلى 59.86 مليار دولار في اليوم الماضي. بالحديث عن البيتكوين ، فقد انخفض (BTC) من 0.15 في المائة إلى 42.41 في المائة.

انخفض سعر BTC بنحو 1 في المائة. في الوقت نفسه ، انخفض سعر Ethereum بنسبة 0.73 في المائة إلى 1047 دولارًا. انخفض سعر ETH بنسبة 14.1 في المائة في الأيام السبعة الماضية. أيضًا ، تم تخفيض سعر Binance Chain Coin أيضًا بنسبة 1.54٪ إلى 216 دولارًا.

 

هل يتأثر الايثيريوم بالهبوط الحاد في سوق العملات

كما شهد سعر إيثر ، ثاني أكثر العملات المشفرة شهرة في العالم ، انخفاضًا بنسبة 4.0٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. وصلت أسعاره الأخيرة إلى مستوى 1089 روبية. على الرغم من أن TRON حققت مكاسب بنسبة 0.6 ٪ خلال هذه الفترة. كما شهدت أسعار Shiba Inu و DogeCoin انخفاضًا اليوم.

تم تصنيف الأسهم التي تبلغ قيمتها السوقية بين 2 مليار دولار (16443 كرور روبية) و 6 مليارات دولار (47228 كرور روبية) على أنها متوسطة الحجم ، وفقًا للصيغة التي حددها منظم السوق SEBI لصناعة الصناديق المشتركة المحلية البالغ عددها 38 تريليون.

سوق الاسهم

تعتبر الأسهم التي تزيد قيمتها السوقية عن 6 مليار دولار أمريكي كبيرة الحجم بينما تعتبر الأسهم التي تقل قيمتها السوقية عن 2 مليار دولار أمريكي صغيرة. أصدرت هيئة الصناعة Amfi يوم الاثنين بيانات حول إعادة تصنيف المخزونات بناءً على بيانات يناير ويونيو 2022. بموجب إطار عمل SEBI ، يتم تعريف أول 100 سهم على أنها كبيرة الحجم ، بينما يتم تعريف الـ 150 سهم التالية على أنها رؤوس أموال متوسطة والباقي من حيث القيمة السوقية.

سيتعين على أنظمة الأسهم إصلاح محفظتها في غضون شهر بعد إعادة التصنيف الأخيرة. ومع ذلك ، على عكس الصناديق غير النشطة ، فإن المخططات المدارة بنشاط لديها مجال للبقاء مستثمرة في الأسهم خارج أفق الاستثمار. وبعبارة أخرى ، فإن رأس المال الكبير المركّز على خطط الأسهم المُدارة بنشاط لن يضطر بالضرورة إلى بيع الأسهم إذا لم تعد جزءًا من رأس المال الضخم.

مستقبل العملات الرقمية

في نهاية مايو 2022 ، كانت فئة الصناديق ذات رأس المال الكبير تمتلك أصولًا تحت الإدارة تبلغ 2.2 كرور روبية هندية ، وصناديق رأس المال المتوسط ​​تبلغ 1.55 كرور روبية ، وصناديق رأس المال الصغير لديها الأصول المدارة بقيمة 1 كرور روبية. بصرف النظر عن هذا ، فإن الأصول المُدارة مجتمعة لـ Multicap و Flexicap و Large & Midcap كانت 3.8 كرور روبية.

اخترق سعر البيتكوين مؤخرًا مستوى الدعم الرئيسي وانخفض إلى ما دون 20000 دولار. تسببت المخاوف الكبيرة بشأن التضخم ورفع أسعار الفائدة التي أشارت إليها البنوك المركزية ، وخاصة بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ، في انخفاض قيمة البيتكوين إلى النصف خلال الشهر الماضي.

وسط أزمة العملة المشفرة المستمرة ، يدعي محلل الحجم الشهير أنه يراقب عن كثب سلوك حيتان البيتكوين الأقدم ، حيث قد تجبر مجموعات الاستثمار البائعين على نفاد العرض.

الحوت القديم BTC لا يزال في المدى

كشف الرئيس التنفيذي لشركة Cryptoquant Ki Young Joo أنه على الرغم من الانخفاض الكبير في العملة المشفرة الملك خلال الأشهر القليلة الماضية ، فإن حيتان البيتكوين القديمة ، أو الكيانات التي احتفظت بأكوام BTC الكبيرة لأكثر من سبع سنوات ، لا تزال في نومها.

وفقًا لـ Coinmarketcap ، فإن أعلى ثلاث عملات نمو خلال الـ 24 ساعة الماضية هي PAPPAY و CollectCoin (CLCT) و Bitsubishi (BITSU).

في النهاية انصحكم حاليا بالابتعاد عن سوق العملات الرقمية بسبب المخاطر الكثيرة التي تحيط به ولتجنب المخاسر التي ممكن ان يتسببها لكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى